Après Blog Service

Après Blog Service

الخصم شراء الطيب كريد ‎,‎ عط&

0 appréciations
Hors-ligne



إسم العطر : عطر-فلورز-
العلامة التجارية : كريد
المجموعة المستهدفة : نساء
عائلة العطر : او دى بارفان

كريد ‎,‎ عطر-فلورز- ⚪️


يعكس عطر 2000 فلورز المرح والتميز بعبيره الساحر المبتكر للنساء ليحتفل معهم بمفهومي الأنوثة والتميز.اغمري نفسك بهالة منعشة مع عطر 2000 فلورز من العلامة التجارية كريد، والذي تم إطلاقه في عام 2001 إحتفالاً بالمرح، الأنوثة والتميز، والتي يُجسدها لك عطر 2000 فلورز او دي بارفان للنساء. برشة واحدة فقط من العطر، ستغمرك هالة من الإنتعاش المكونة من باقة من الأزهار الجذابة؛ فعطر 2000 فلورز يبدأ عبيره بمكونات عليا من البنفسج، المانغوليا والورد التي تُمهد الطريق لوسط العطر المبتكر من الياسمين، السوسن والليلاك. أخيراً وليس آخراً، تُمهد المكونات العليا والوسطى للعطر لقاعدة غنية بالدفء من العنبر والمسك.





المكونات العليا
اشعري بدفعة الانتعاش الساحرة مع عطر 2000 فلورز الذي يبدأ عبيره بخليط من البنفسج والمانغوليا، والتي تُشكل معاً لمسة أزهار ساحرة ومنعشة تنشر مشاعر الحب والاعجاب من حولك.



المكونات الوسطى
عطر 2000 فلورز يُمثل البهجة الحقيقية بمكوناته من الأزهار؛ فوسط العطر مصنوع من الياسمين، السوسن والليلاك التي تجتمع معاً في عبير ساحر يحسن مزاجك.



مكونات القاعدة
قاعدة عطر 2000 فلورز مبتكرة من العنبر والمسك، والتي تُشكل معاً لمسة الدفئ والراحة التي تُميز العطر، كما وتمنحه ايضاً تأثيره الطويل الأمد المهدئ للأعصاب.

دبي ' شراء في القريات ' الخبر ' شراء في الشارقة‎ ' تم شراؤها في المدينة المنورة ' الهفوف ' الشحن إلى أم القيوين

اجمل اسماء العطور " اسماء العطور العربية " الريف الفرنسي للعطور " اجمل برفان رجالى " عطر ch " عطور هارودز " افضل عطور العالم " خلطات " عطور باريسيه نسائيه " اسعار العطور في السعودية " الفرق بين eau de toilette و perfume " افضل العطور الرجالية " مفرمة لحوم " افضل عطور زهور الريف " صور برفانات رجالي " اجمل عطور زهور الريف " افضل موقع للعطور " افضل نوع برفان رجالى " عطر هيرمس

التوت البري " أشجار السرو " فلفل الماء " البلح " زهره الشاي الأخضر " الخيار
Vous ne disposez pas des permissions nécessaires pour répondre à un sujet de la catégorie Actualités politiques.

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 209 autres membres